Wednesday, January 21, 2009

أحب التغيير



مت البارحة … و سأموت لاحقاً

رحم الله أمرىء عرف قدر نفسه

و قد رحمت بعد أن علمت بأنني سوف أموت مرة أخرى

هذه حقيقة كم وددت الهروب منها

لكنها تعيشني و لا أعلم كيف هو الرحيل منها

فكرت في نفسي كثيراًو تمنيت لو أنني أصل إلى نتيجة

و أخرج دائما بغير فائدة من التفكير

سألت نفسي هل تغيرت ؟؟؟الاجابة كانت ………

نعم

فأنا طيب

مثلما كنت واقف في مكاني

ملثما كنت أفكر في الماضي

مثلما كنت أذكر المستقبل

مثلما كنت أفقد يومي
مثلما
أضعت الكثير ممن أحب
مثلما كنت شخص يحب التغيير كثيراً
ماذا أفعل فهذا هو أنا

11 comments:

Nasimlibya `√ said...

:)
كن كما انت دكتور اكس ع طووول
هو التغيير حلو ف اللوك ف الالوان
يخلي حتي النفسية تتغير للافضل
مرات حتي الحروف ليها دور
n
مثلا :)

ادراجك في وقفات كثيرة وكانك تركت بصمة قوية باحساسك
بالنسبة لمن نضييع هذه هي الدنيا لا تستقر علي حال و تتبيت الحال من المحال الحمد لله علي اي حال

خليك هكي ومعاش تطول بادراجتك موفق يا دكتور

Meme said...

رحم الله امرءعرف قدر نفسه
عباره ديما انردد فيها لنفسي
نادرا ما نلقى ابيات في شئ غير الحب...تعبير حلو لموضوع احلى
سؤالك كيف الرحيل ...جوابي بالاراده و الامل ..حط قدامك هدف و عيش لاجله
كل واحد تجي عليه اوقات بيحس بالملل و احيانا باليأس ..شئ طبيعي بس المش طبيعي هو الاستسلام
انشاء الله تكون بحال احسن هالايام يا دكتور وزي ماقتلك سابقا الكل مستعد للمساعده لو احتجت لحاجه
سلام عليكم

may said...

كلام حلو لكن كان مكبره شويةالخط

عجبنى ما كتبت

انتظر وقوفى عندك كثيرا

Unknown said...

ماشاء الله يا دكتور
كلماتك أثرت فيا بصراحة خاصة وأني في اللحظة هاذي..
مزاجي كئيب شوية وتقريبا نفس الافكار اللي طرحتها انت هي سبب كآبتي..
الملل,التغيير ,المستقبل, الناس يلي نحبوهم ونفارقوهم..
لكن يقولولنا بأنها الحياة
ربما

A. Alkasah said...

عزيزتى نسيم




انشاء الله معادش انطول عليكم,,وبعدين شكرا لتحليلك العميق لطريقة الأدراج,,,, اصبتى هلبة لما قلتى "تركت بصمة قوية باحساسك"

I was touched.

A. Alkasah said...

ميمى


شكرا عالرد,,وشكرا لوقوفك معيا,,,,عندى طلب واحد بس

مطلوب تواصلك معانا اوخليك ان تتش

A. Alkasah said...

May,

I promise you wont wait long to see you stopping here again,, Thanks for the comment and I am sorry for the little fonts I was using.

A. Alkasah said...

Fatten,,

It was not my intension to pile on your agony. I am sooo sorry.

شكرا لتواصلك

Gigi said...

السلام عليكم
شدني العنوان في مدونة ميمي
وعندما قرأت ماكتبت
قلت
جميل ماكتبت ولكن الاجمل مااحسست به
فعلا ابدعت يادكتور
ولولا الامل لانفطر الفؤاد
وخليك متجدد لان التجدد علاج له اثر جميل علي الشخص
دمت بخير
أستودعك الله

Unknown said...

dont worry Doc am ok.Itz just ur words touched me ;p..
well done.
and keep up the good work :)

زنوبيا الشهــيبي said...

لا أدري لماذا روادتني ابتسامة هنا


جميلا ان تتغير
ولكن الاجمل ان تحافظ على مستوى سكونكـــ

لك بسمتي ووردي

Powered By Blogger